الأحد، 30 أكتوبر 2011

ان بعد الفراق قد اساني

آنهرت بالبكاءٍِِِ عندما وصلت
رميت بحقيبتي
ودخت باحضان فراشي
أرتميت بحضنها الدافي
وقلت يا الالهي ماذا يحدث لي ؟
لا زلت أبكي ودموع الفراق تعاني!
حقيقا قولوا لي؟

هل أنا على شوق الفراق ذبت ؟
أم تملكتني أحاسيس تلك الاغاني
أغاني على سمعها بكيت !
ولكن بكاءُُ داخل الصدر رماني

انا بجانب البحر قد ذبت
على همسات البحر تواسي
بين رمالها
وموجتها
وهو يهمس لي
(ان بعد الفراق قد اساني )

1596ramo_2010_month6.jpg

قالها بصوت مولمٍ
وسكت
وفي داخله صراخُُ ُ يعاني !
قال لي جملةً وبكيت !
ماذا اذا حدثي بكل مالديه !
سوف أنهار ألماً وصراخاً
أعرف بأنه ليس على طبيعته
وعندما سألوه ماذا بك ؟
ضحك وقال
لاشي!

ودمعتُُ ُ تنزل علي خديه
يا ترا ماذا قد يحمل لديه ؟
نعرف بأن لديه شي
شيءٍ لم أكتشفه لحد الان .

فأتمنى من الكل عند قراأت مالدي
يأن يدعي له
ويدعو له
وعسى كل مكرروهُ يبتعد عنه
وكل خير يتقرب أليه

يارب لك الحمد ولك الشكر
صبرني على فراق أحبابي في زماني

هناك تعليقان (2):

  1. الأخ الفاضل :: خالد المازم ::
    أسعد الله أوقاتك بكل خير
    تحية عطرة
    سعدت بالتعرف على مدونتك
    ورائع ما كتبت هنا
    لحظات الفراق معادلة صعبة
    جمعك الله بمن تحب
    أحلى الأماني

    ردحذف
  2. طاب وقتك أخوي العزيز محمد سعد ..

    تحياتك موصلة بطيب عطرك ..

    نعم أحببت أشخاصا ,, وحزنت على فراقهم ,, ربنا أجمعنا بمن نحب .. اللهم أمين ..

    تحاتي لك . ومنور المددونة بردك الطيب .

    ردحذف

قل ما في داخلك